فعاليات مشتركة للداخلية والدفاع لتحقيق الامن في البلاد

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت دورية من حرس الحدود قسم مخفر خضر الماء الحدودي من القاء القبض على (7) اشخاص وبصحبتهم عجلتين الاولى نوع شوفر ليت والثانية نوع بيك اب دبل قمارة يقومون بقطع الانبوب الاستراتيجي النفطي العراقي السعودي وضبط بحوزتهم على قنينة اوكسجين عدد 11 وقنينة غاز عدد 2 واسلاك مختلفة الانواع.

 2- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الثالث الفرقة السادسة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة ابو غريب وتم القاء القبض على (5) ارهابيين من المطلوبين واحدهم يعتبر من قيادي تنظيم القاعدة في ابو غريب.

 3- تمكنت قوة من لواء الكرار من القاء القبض على (2) من الارهابيين قاموا بتوزيع المنشورات والتي تهدد العوائل بمغادرة منازلهم في منطقة الحصوة وابو غريب.

 4- تم العثور على 170 قنبلة مدفع عيار 120 ملم من قبل سرية معالجة القنابل الغير منفلقة في منطقة حقول مجنون في محافظة البصرة تم رفعها بدون اية اضرار.

 5- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام المؤدي الى جسر تكريت قرب كراج الالوسي تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

 6- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق بغداد – طوز قرب قرية بئر الذهب في محافظة صلاح الدين تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com