مقتل 10 أرهابيين أجانب ارهابيين .. ثلاثة منهم يرتدون أحزمة ناسفة

 

بنت الرافدين / بغداد:

قتلت قوات التحالف 10 أرهابيين , ثلاثة منهم يرتدون أحزمة ناسفة وجرحت أخر عند حوالي الساعة 1:30 صباح يوم 2 أيار  عند مخبأ أمن يقع على بعد 40 كم تقريبا جنوب غرب بلد أثناء البحث عن عناصر ارهابية تنتمي للقاعدة . عند وصول الجنود أستيقظ أحد الارهابيين والذي كان نائما أثناء نوبة الحراسة خارج المخبأ الامن وحاول الاشتباك مع القوة المهاجمة بمسدس . تم أطلاق النار على الارهابي قبل أن يتمكن من أطلاق النار . وعند سقوطه الى الخلف تمكن من الوصول الى صدره وقام بتفجير حزام ناسف . لم يصب أي من عناصر القوة المهاجمة من جراء الانفجار .

في غضون ذلك , قتل الجنود تسعة أرهابيين أخرين , سبعة منهم قاموا بالخروج من المخبأ الامن خلال القتال بينما قتل أثنان أخران داخل المخبأ .أثنان من الارهابيين التسعة كانوا يرتدون أحزمة ناسفة , ولكن الجنود تمكنوا من قتلهم قبل أن يتمكن اي منهم من تفجير حزامه الناسف .

كان بحوزة الارهابيين قنابل يدوية وبنادق ومسدس وذخيرة و مواد متفجرة و رشاشة وأحزمة ناسفة . وجد الجنود 1000 دولار أميركي في حوزة أحد الارهابيين وبعد أن قام الشخص الانتحاري بتفجير حزامه الناسف لاحظوا مئات القطع المتناثرة من العملة الاميركية المحترقة .

تم تدمير المخبأ الامن وكل المواد المميتة بما فيها الحزامين الناسفين المتبقين والقنابل اليدوية والاسلحة والمواد المتفجرة والرؤوس التفجيرية .

تم أخلاء الارهابي المصاب الى بلد لغرض تقديم المزيد من العناية الطبية .

لم يكن هناك أي مدني داخل أو قرب المخبا الامن .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com