التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد يوم 6/5/2006

 

بنت الرافدين / بغد\د:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الثاني الفرقة الثانية من الشرطة الوطنية من القاء القبض على (2) من الارهابيين يقومون بزرع العبوات الناسفة في سوق الاثوريين في بغداد .

 2- تمكنت مفارز الفوج الثالث اللواء السابع من الفرقة الثانية الشرطة الوطنية من القاء القبض على (2) من المشتبه بهم وضبط 3 بنادق كلاشنكوف و 3 مسدسات.

 3- تمكنت قوة من اللواء الاول الفرقة الاولى من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الصقلاوية في محافظة الانبار وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين.

 4- تمكنت قوة من الفوج الرابع اللواء الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية ابو فياض في محافظة ديالى وتم القاء القبض على (24) شخصاً من المشتبه بهم.

 5- تمكنت القوات الامنية من القاء القبض على (1) احد الارهابيين يستقل عجلة نوع النترا بيضاء اللون في سيطرة الجوبة – بعقوبة وضبط بداخل العجلة على علبة عتاد BKC مع 5 مخازن كلاشنكوف .

 6- تمكنت مفرزة من شرطة بهرز من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه به واعترف بقتله 3 اشخاص والهجوم على السيطرة الجنوبية.

 7- تمكنت قوة من الفوج الرابع اللواء الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السبتيه في محافظة ديالى وتم القاء القبض على (1) احد الاشخاص يستقل عجلة نوع كيا سيفيا .

8- تمكنت القوات الامنية من تحرير (2) من المخطوفين والقاء القبض على (2) من الخاطفين في منطقة الحسينية قرب السوق منطقة 6000 .

 9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من مستشفى الرحمة في بعقوبة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب المجمع الصناعي في محافظة ديالى وهي عبارة عن قذيفة مدفع عيار 155 ملم تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 11- تم العثور على لغم دبابات في ناحية خان بني سعد في محافظة ديالى تم رفعه من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار. 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

ا

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com