قوات الامن العراقية وقوات التحالف تشن عملية الجبهة الموحدة

 

بنت الرافدين / بغداد:

قامت قوات الامن العراقية ووحدات من فريق اللواء القتالي الاول من الفرقة الجبلية العاشرة من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد وهي قوة مشتركة يبلغ تعدادها ما يقرب من 1300 شخص بالقيام بعملية الجبهة الموحدة بتاريخ 6 أيار في جهد للقبض على المناوئين للقوات العراقية وللاستيلاء على مخابئ للاسلحة في حي العامرية , والتي تعتبر وكرالعنف الطائفي غرب بغداد .

قامت قوات الشرطة العراقية تحت جنح الظلام في ساعات الصباح الاولى بتطويق المنطقة التي يبلغ تعداد سكانها حوالي 150,000 نسمة بينما قام مهندسي الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بتطهير شوارع المنطقة من العبوات الناسفة المحتملة . قامت قوات الشرطة الوطنية من اللواء الخامس من فرقة الشرطة الوطنية الثانية وجنود من الفوج الثاني من اللواء الاول من فرقة الجيش العراقي السادسة والفوج الاول , كتيبة المشاة 87 بالاشتراك بتفتيش مناطق واسعة من الحي .

يقول الرائد جيمس كراوفورد المتحدث بأسم فريق اللواء القتالي الاول , الفرقة الجبلية العاشرة ,"أعطت هذه العملية لمواطني منطقة العامرية دليل مادي على أن قوات التحالف وقوات الامن العراقية  مهتمة بسلامتهم . نحن ملتزمون في تخليص المنطقة من الارهابيين والنشاطات الاجرامية ."

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com