اعتقال خمسة من المشتبه بهم في سلسلة من عمليات الدهم

 

بنت الرافدين / بغداد - العراق / قوات التحالف

اعتقلت قوات التحالف خمسة من المشتبه بهم وقتلت عدد غير محدد من الارهابيين بتاريخ 5 ايار في عدة عمليات دهم حوالي الساعة 6 مساءاً بالقرب من سامراء . فبينما حاولت القوات ان تعترض مركبة يقودها ثلاثة من المشتبه به من افراد القاعدة تم اطلاق النار من اسلحة خفيفة على  القوات من منزل قريب. وعندما حاولت القوات ايقاف المركبة، خرج الرجال من المنزل وكان اثنين منهم يحمل قاذفات صواريخ تحمل على الكتف وقام احدهم باطلاق النار من اسلحة رشاشة خفيفة. قامت القوات على الفور بتحييد مصدر الخطر الصادر من المبنى الواقع حوالي 20كم جنوب غرب سامراء باستعمال الاسلحة الخفيفة والصواريخ التي اطلقتها طائرة تقوم بتقديم الدعم.

وعند ذلك قامت القوات باعتقال ثلاثة من المشتبه بهم في المركبة  وعثرت على بندقيينAK-47 وذخائر وقنبلتين وقنبلة يدوية واحدة.

وتم تزويد القوات بمكان اخرعن مركبة ثانية يقودها افراد مشتبه بهم من القاعدة وتم اعتقال اثنين اخرين بعد ان تم ايقاف المركبة حوالي 15 كم شرق المكان الذي تم فيه اعتراض المركبة الاولى.

قامت القوات بتفتيش المخبا وعثرت على قذائف الهاون والقنابل.

يعتقد ان احد الذين تم القاء القبض عليهم هو هو احد افراد القاعدة البارزين. ويتم استجواب جميع المشتبه بهم عن مدى تورطهم في النشاطات الارهابية.

 

 العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

ا

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com