وزير الداخلية يرد على اتصالات الخط الساخن (130)

 

بنت الرافدين / بغداد:

زار السيد باقر جبر الزبيدي وزير الداخلية مقر منظومة الخط الساخن (130) هذه المنظومة التي وجدت من اجل حماية المواطنين واستقبال اتصالاتهم ومعلوماتهم بشأن ايجاد حلقة تعاون ما بين وزارة الداخلية والمواطنين ولغرض الاخبار عن الاعمال الارهابية الاجرامية التي يقومون بها الارهابيون التكفيريون المجرمون والتي يستهدفون فيها ارواح المواطنين الابرياء جراء اعمالهم الاجرامية.

وباشر السيد الوزير بالرد على اتصالات المواطنين الكرام التي كانت ترد على هذا الخط . ودعا سيادته المواطنين الذي رد سيادته عليهم بالتعاون مع العاملين في هذه المنظومة واجهزة الوزارة بما يزيد الثقة بين اجهزتها والمواطن وضرورة استخدام هذا الخط بشكل صحيح بما يعزز نجاح مهمة العاملين في هذه المنظومة .

واوعز سيادته بتلبية نداءات المواطنين بشكل فوري لغرض الوصول الى الاهداف التي يتم تشخيصها من قبل المواطنين بعد تدقيقها واتخاذ الاجراءات القانونية بصددها .

كما قام بعض المسؤولين في الوزارة الذين رافقوا السيد الوزير في زيارته بالرد ايضاً على الهواتف التي تم استقبالها من قبلهم والاستماع الى شكاوي وآراء واقتراحات المواطنين التي وردت على الخط الساخن (130) خلال هذه الزيارة.

واطلع السيد الوزير على منظومة الانترنيت التابعة لهذا الخط وابدى سيادته التوجيهات بشأن التعامل بحرفية عالية واداء دقيق والتعامل الايجابي مع المواطنين الذين يقومون بادلاء المعلومات وضرورة المحافظة على سرية هذه المعلومات التي يتلقونها وكذلك المحافظة على مصدر هذه المعلومات والعمل الجاد لايجاد قنوات تعاون أخرى مع المواطنين لتحقيق الهدف المنشود.

ورافق السيد الوزير عدد من السادة الوكلاء المساعدين وقائد شرطة بغداد ومدير شرطة النجدة والمسشار العسكري ومستشار السيد وزير الداخلية والعميد الركن أمر لواء الحرية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com