الشرطة العراقية وقوات التحالف توقف أرهابيين

 

بنت الرافدين / تكريت , العراق / قوات التحالف

قتلت الشرطة العراقية وجنود من قوة مهام رابطة الاخوة ثلاثة أرهابيين وجرحت 10 أخرين في حادثين منفصلين في الموصل بتاريخ 17 أيار.

وكان جنود من فريق اللواء القتالي سترايكر172 قد شاهدوا مجموعة من المتردين وهي تقوم بدفن عبوة ناسفة في طريق جنوب غرب المدينة . قام الجنود بكل حذر بمتابعة تحركات كل متمرد قبل الاشتباك معهم بواسطة الاسلحة الخفيفة . قام الارهابيون بالصعود في عربة كانت تنتظرهم وهربوا من المنطقة .

قام جنود عراقيون من الفوج الاول , اللواء الثاني , فرقة الجيش العراقي الثانية وقوات التحالف بتفتيش مستشفى محلي بحثا عن الجرحى . تم التعرف على تسعة أشخاص مصابين بجروح ناجمة عن أطلاقات نارية .

تم معالجة الاشخاص التسعة من قبل أطباء المستشفى ومن ثم تم أعتقالهم .

مدني أخر جرح أيضا وتمت معالجته في مستشفى مدني قريب .

في الحادثة الثانية , هاجم أرهابيون ثلاثة مدنيين على الطريق العام في الموصل بعد الظهر بوقت قصير . قام الارهابيون بملاحقة سيارة المدنيين في سيارتين وقاموا باطلاق النار تجاهها عدة مرات .

أستجاب جنود من فريق اللواء القتالي سترايكر 172 الى أطلاق النيران وقتلوا الارهابيين الثلاثة المتواجدين في أحد السيارتين . قامت الشرطة العراقية بمطاردة السيارة المتبقية الى أن توقفت وقام الارهابيون الاربعة بالهروب على أقدامهم . قامت الشرطة العراقية بالقاء القبض على أحد الرجال والذي كان مصابا أثناء محاولته الهرب .

وقد جرح الارهابيون ثلاث مدنيين كانوا في السيارة التي هاجموها . تم نقل الجرحى الثلاث الى مستشفى مدني قريب لغرض العلاج .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com