قوات التحالف ترد على نشاط معادي في الرمادي

 

بنت الرافدين / معسكر الفلوجة، العراق/ قوات التحالف

اشتبكت قوات التحالف مع عدد من المتمردين قرب محطة مهجورة للقطارات جنوب شرق الرمادي في 16 من آيار الجاري رداً على نشاطات معادية متكررة. انه اليوم السادس منذ ان اشتبكت قوات التحالف مع متمردين في هذه المنطقة.

لاحظ الجنود ان بعض المتمردين كانوا ينقلون اسلحة من محطة القطار الى عجلة في المنطقة المجاورة.

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، لاحظ الجنود عدد اكبر من المتمردين مع اسلحتهم يأخذون مواقعهم  على سقف احد المواقع قرب محطة القطار. ان المتمردين معروفين بأستخدام الاسقف لتنفيذ هجمات قناصة. استخدمت قوات التحالف قنابل يدوية والقصف الجوي الامر الذي ادى الى مقتل عدد من المتمردين.

وشاهد الجنود المتمردان الاثنان المتبقيان يفران الى مبنى اخر، حيث هاجمت قوات التحالف المبنى مع قصف جوي اضافي الامر الذي ادى الى مقتل المتمردين المتبقين.

كما لاحظ الجنود في وقت لاحق قيام بعض المتمردين بالتحرك مرة اخرى في محطة القطار. واشتبكت مع المسلحين بأستخدام قذائف المدفعية مما تسبب في مقتل المتمردين.

كما فتشت قوات الامن العراقية في 16 من آيار الجاري احد المساجد في الرمادي وأجرت قوات التحالف تحقيقاً حول تقارير تدمير احد مراكز الشرطة بالقرب من هيت.

عثر الجنود العراقيون على 7.62 ملم ذخيرة واجهزة اتصالات في مسجد يقع شمال شرق الرمادي والذي لم يتضرر من جراء عملية البحث.

وفي الزوية، حوالي 10 كم جنوب شرق هيت، عثرت قوات التحالف ان سقف احدى مراكز الشرطة قد انهار كما تدمرت ثلاث جدران داخل البناية في انفجار لم تعرف اسبابه. ان الضرر تم الحديث عنه خلال اجتماع بين القوات والسكان المحليين.

لم ترد تقارير عن اصابات في صفوف المدنيين او قوات التحالف نتيجة هذين الحدثين.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com