قائد الفيلق المتعدد الجنسيات يوعز الى  مرؤسيه  للقيام  بالمزيد من التدريب على القيم العسكرية  

 

بنت الرافدين / بغداد

من اجل القيام بتدريب الجنود قبل ارسالهم للخدمة في العراق قام قائد الفيلق المتعدد الجنسيات في العراق بالايعاز الى  مرؤسيه من  الضباط الصغار للقيام  بالمزيد من التدريب على القيم العسكرية  والتركيز على القيم القانونية والاخلاقية في ميدان المعركة.

ويقوم نحو 99.9   بالمائة من قوات التحالف التي يبلغ تعدادها 150,000 جندي بواجبهم بشكل رائع في كل يوم  كما يقول الجنرال  بيتر جياريلي قائد الفيلق المتعدد الجنسيات في العراق . ويقول الفريق جياريلي ان هؤلاء الجنود يؤدون واجباتهم بكل شرف وفي ظروف صعبة . ان هؤلاء الجنود يتخذون قرارات صحيحة ويتعاملون بشرف وامانة ويتحلون بالصبر وضبط النفس في مواجهة عدو غادر وهم يتصرفون بشكل صحيح حتى وان لم يكونوا مراقبين . ومع ذلك فان هناك بعض الاشخاص وهم قلة يحيدون عن الطريق السوي .

ومن اجل المساعدة  على القيام بالتدريب فقد تم تزويد القادة بصور توضيحية مع تمارين يستطيعون الاستفادة منها في وحداتهم . وتركز  مناهج التدريب على القيم العسكرية واهمية  السلوك المنضبط والمحترف في القتال والعادات العراقية و تأثير الاعمال التي تتعارض مع القيم العسكرية .

وقال الجنرال جياريلي : اننا كعسكريين محترفين يجب ان نفكر في القيم التي تفصلنا عن اعدئنا وان التحدي الذي نواجهه هو ان لا ندع الاعمال التي يقوم بها القلة تسيء الى سمعة العمل الذي يقوم به الكثيرون .

وسيتم القيام بالتدريب في الوحدات في الثلاثين يوماً المقبلة .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com