وزير الداخلية وكالة يعقد مؤتمرا موسعاً لقادة الوزارة والضباط المسؤولين فيها

 

بنت الرافدين / بغداد:

عقدت وزارة الداخلية مؤتمرا" موسعا" لقادة الوزارة والضباط والمسؤولين فيها برئاسة السيد عدنان هادي الاسدي وزير الداخلية وكالة.

وأكد السيد وزير الداخلية وكالة على حجم الأمانة والمسؤولية الملقاة على كاهل كافة منتسبي وزارة الداخلية وبخطورة دورهم في المرحلة الحالية من تاريخ العراق المعاصر وأشار إلى إن خطورة هذه المرحلة وأهميتها تأتي لارتباطها بأهم مفصل من مفاصل الحياة العراقية وهو مفصل الأمن وتحقيق الاستقرار وإقامة دولة القانون والمؤسسات بعد عقود طويلة من الديكتاتورية المقيتة التي جثمت على صدر العراق..

وشدد السيد وزير الداخلية وكالة على أهمية التعامل الإنساني مع كافة أطياف الشعب العراقي ووفق المبادىء العالمية لحقوق الإنسان وتقديم المسيئين للعدالة واشار إلى أن شعبنا قدم التضحيات الجسام وجدير بنا ان نعمل لخدمته ولاستقراره وأمنه.. وأشار في مجمل حديثه إلى اخذ العبر من التاريخ الإسلامي والدور الكبير لعظمائه الذين خلدوا لأنهم وضعوا أنفسهم في خدمة شعوبهم.. وأشار السيد الوزير على موضوع النزاهة وأهميتها في عمل الشرطة ويجب أن تكون سمة ثابتة ودليل عمل لكافة أجهزة وزارة الداخلية لكي نمحو النظرة التي كانت سائدة على الشرطة أيام النظام الديكتاتوري المقبور.

من جانب أخر أكد السيد الوزير وكالة على استعداه إلى تذليل كافة العقوبات التي تعترض تنفيذ إعمال الشرطة ووضح الحلول الناجعة لكافة المشكلات .. من جانبهم أشاد السادة قادة الشرطة وضباطها بالإنجازات المهمة والجهود المبذولة في مجال مكافة الإرهاب والقضاء على الجريمة وتحقيق الأمن والنظام في كافة أرجاء العراق.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com