فعاليات قوات وزارة الداخلية خلال 24 ساعة المنصرمة

 

بنت الرافدين / بغداد

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها حيث تم تحقيق الفعاليات الاتية :-

1- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (4) اشخاص في منطقة النهضة قاموا بخطف احد المواطنين وطلبوا فدية من والده.

2- تمكنت دوريات الفوج الثالث اللواء السابع من الشرطة الوطنية من القاء القبض على (3) اشخاص يقوم بتسليب المواطنين في منطقة حي الجهاد .

3- تمكنت دوريات النجدة في منطقة الحديد في محافظة ديالى من قتل (1) احد الارهابيين والاستيلاء على عجلتين اثناء مصادمات جرت معهم في محافظة ديالى.

4- تمكنت مفارز شرطة الحرية من القاء القبض على (1) احد الارهابيين وهو مصاب وموجود في مستشفى الكاظمية قام بتوزيع منشورات طائفية وضبك بحوزته على (4) مناشير وعجلة وبندقية كلاشنكوف.

5- انفجار عبوة ناسفة على (1) احد الارهابيين اثناء محاولته زرعها على الطريق العام في منطقة المحمودية وادى الحادث الى مقتله.

6- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة الدورة بالقرب من مدرسة بلاط الشهداء تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة بغداد الجديدة قرب مدرسة زيدون الابتدائية وهي عبارة عن عجينة TNT وبطاريات تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الزعفرانية خلف حسينية فاطمة الزهراء تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تمكنت دوريات النجدة من العثور على كدس عتاد في قضاء الزبير يحتوي على 450 قنبرة هاون عيار 60 ملم و 82 ملم ورمانة يدوية ورشاشة احادية وتم رفعه من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

10- تم العثور على (15) قنبرة مدفع مختلفة العيارات و (7) حشوات كبيرة الحجم في منطقة مويلحة وجفجافة تم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

 

  العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com