وزير الداخلية يزور غرف العمليات في وزارة الداخلية

 

بنت الرافدين / بغداد:

زار السيد جواد البولاني وزير الداخلية المركز الوطني للعمليات المشتركة في وزارة الداخلية للاطلاع على سير العمل في هذا المركز وعملية التنسيق المشترك بين وزارتي الداخلية والدفاع.

كما زار السيد الوزير مركز غرفة عمليات بغداد المشتركة واطلع السيد الوزير على شرحاً مفصلاً من قبل المسؤولين عن اقسام هذا المركز وكيفية التعامل مع المعلومات الواردة من خلال الاعتماد على المعلومة الاستخباراتية والعمل على تدقيقها والمتابعة لمعرفة ما اذا تم تنفيذها وسرعة الاستجابة للاوامر.

ومن جهة اخرى تفقد السيد الوزير منظومة مكتب معلومات الخط الساخن (130) حيث قام السيد الوزير بالرد على الاتصالات من المواطنين.

ودعى سيادته المواطنين الى العمل الجاد والتعاون المثمر مع العاملين في هذه المنظومة لغرض الوصول من خلال معلوماتهم التي تساعد القوات الامنية على متابعة الارهابيين والمجرمين والتكفيريين الذين اصبح هدفهم مكشوفاً للجميع وهو قتل المواطنين الابرياء وتدمير ممتلكاتهم بدون ذنب او جريرة الا كونهم عراقيو العراق الجديد الموحد بجميع الوانه واطيافه.

وثمن السيد الوزير جهود العاملين في هذه المواقع وتمنى ان يكون تواجد رجال الشرطة في الشارع العراقي لوحدهم في المستقبل القريب.

كما دعى سيادته الى العمل الجاد ومتابعة الاحداث اولا بأول بما يعزز الثقة بين المواطنين واجهزة وزارة الداخلية.

هذا ورافق السيد الوزير في جولته اللواء غازي خضر الياس المستشار العسكري في وزارة الداخلية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com