رئيس جامعة كربلا ء يناقش سبل تطوير كليات الجامعة


 عدنان الهلالي / كربلاء / بنت الرافدين

بحث الأستاذ الدكتور مفيد جليل عوض رئيس جامعة كربلاء اهم النقاط الأساسية  في كيفية تمشية امور ادارة الكليات والوقوف على اهم الفقرات بمايخدم  المسيرة التعليمية لجامعة كربلاء  . جاء ذلك ضمن لقاءه مع عدد من منتسبين الكليات عمداء واساتذة  مع وضع حد لكل ما يسئ الى سوء استخدام المنصب او العمل الوظيفي بقصد ان الحق والعدل هو المنهاج المعمول فيه اليوم وليس اللبس والتشويه في اتخاذ القرارات  مع الحفاظ على مرجعية العمل الى التعليمات الوزارية والاخذ بها بما يخدم التعليم العالي.

وكذلك تطرق السيد رئيس جامعة كربلاء الى جملة من الامور التي يراد منها الحزم والتعاون الوثيق مابين الكادر التدريسي وادارة الكليات وخاصة فيما يتعلق بتمشية امور الامتحانات  بأ يسر الطرق وعدم شد الخناق على الطلبة في طريقة وضع الاسئلة  مراعاة للظرورف الامنية  والسياسية التي يمر بها البلد. كما اشار منوهاً هناك من  الفئات الظلامية  يحاولون عدم سير الامتحانا ت بالشكل الطبيعي. وعلى الصعيد نفسه  اكد على الاسلوب المتبع في سياق المراجعات المكتبية  بأن تكون هناك تدرجات يجب الاخذ بها خاصة فيما يتعلق بالجانب الاداري.  كما استمر رئيس جامعة كربلاء بهذا الصدد بفتح باب الحوار ومناقشة بعض الامور وسبل تطويرها ..

وتمنى اخيرا" بأن جامعة كربلاء يمكن ان تصل الى مستوى راقي بين اخواتها من الجامعات العراقية بل وحتى الخارجية بهمة العاملين فيها ومساعدة البعض للاخر وتوطيد اواصر العلاقة بين المنتسب وبينها.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com