البولاني يؤكد ضرورة تعاون الجميع لتحقيق الامن والاستقرار

 

بنت الرافدين / بغداد:

زار السيد جواد البولاني وزير الداخلية احد السجون العراقية التابعة إلى وزارة الداخلية للوقوف على حقيقية الأوضاع في هذه السجون.

وأشار ان الحكومة العراقية وجدات لخدمة الإنسان العراقي وتامين مستلزمات حياته وان مسؤولية الداخلية مسؤولية كبيرة وحساسة وتحتاج إلى معاونة الجميع من اجل تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة للمواطن.وخاطب السيد الوزير الموقوفين داخل الموقف بأنكم في نظر الحكومة متهمين والمتهم برئ حتى تثبت ادانته.وعملنا ليس اضطهاد الناس كما كان يفعل أيام النظام البائد بل هو فرز المتهمين الذين يزعزعون أمن واستقرار العراق واحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل ونطلب من الذين سوف يطلق سراحهم لان يكونوا أعضاء نافعين في المجتمع وان يبتعدوا عن طريق الجريمة .وأكد السيد الوزير بان مهمتنا هي تحقيق العدالة وناسف لبعض الخروقات من بعض الأشخاص الذين تعاملوا معكم بدون مهنية وتم محاسبتهم وفق القانون لأننا لا نقبل المسئ بين صفوفنا.

ووجه السيد الوزير بتوفير الخدمات الطبية وتامين احتياجاتهم الضرورية مؤكدا التزام الوزارة بحقوق الإنسان وتطبيق القانون لان العراق هو دولة القانون.

وأوعز السيد الوزير تشكيل لجنة لمتابعة شؤون الموقوفين وتنسيب ممثل عن سيادته في اللجنة لمتابعة أي خرق للقانون وتامين متطلبات الموقوفين.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com