تقرير القيادة العامة لفيلق القوات المتعددة الجنسية حول عمليات المارينز في حديثة

 

 

بنت الرافدين / بغداد

تسلم قائد الفيالق المتعددة الجنسية اللفتنانت جنرال بيتر.دبليو. شيارلي من الميجر جنرال ألدون.أي. باركويل تقرير حول التحقيق في المزاعم التي برزت حول عمليات المارينز في مدينة حديثة في التاسع عشرمن نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2005 . ويعمل اللفتنانت جنرال بيتر.دبليو. شيارلي حالياً على مراجعة التقرير.

وبينما يعمل جهاز التحقيق التابع لقوات البحرية على البحث والتحقيق في الأعتداءات التي أرتكبت خلاتل الحادث، فقد تم تكليف الميجر جنرال ألدون.أي. باركويل بالتحقق من التقارير الرسمية والملابسات المتعلقة بالعملية بما في ذلك نوع التدريب الذي تلقته القوات قبل وبعد الوصول الى موقع الحدث وجو القيادة داخل الوحدة.

هذا وقد تسلم اللفتنانت جنرال شيارلي التقرير هذا الصباح. وكجزء من عملية التحقيق فأن علية أن يتخذ الأجراء حول النتائج المحددة وتوصيات ضابط التحقيق. وفيما يتعلق بأتخاذ الأجراءات فأن لديه عدة خيارات. فقد يقوم بالمصادقة على نتائج التحقيق ككل أو قد يقوم بأستبدال أو اضافة النتائج التي توصل اليها هو طبقاً للدلائل المتوفرة في التقرير. وقد يقوم بأرسال التقرير الى ضابط التحقيق مرة أخرى وذلك لطرح أسئلة اضافية أو لطلب المزيد من المعلومات. علاوة على ذلك فقد يقوم بعمل توصيات تتطلب اتخاذ الأجراء من جهة أعلى. وقال الناطق الرسمي بأسم فيالق المتعددة الجنسية في العراق اللفتنانت كولونيل ميخائيل مارتن-هنج أن ليس لدى اللفتنانت جنرال شيارلي سقف محدد لأتخاذ الأجراء، لكنه سيعمل على مراجعة التقرير الضخم مراجعة شاملة بأسرع وقت ممكن. وسوف لن يقوم  اللفتنانت جنرال شيارلي بأجراء أي لقاء مع الصحافة حول هذا الموضوع لحين الأنتهاء من مراجعة التقرير، كما أنه لن يتخذ أي أجراء أو يدلي بأي تصريح قد يتداخل مع التحقيق الذي لا زال جارياً أو يقوض عملية العدالة العسكرية.   

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com