وزارة الدفاع : الايام المقبلة تشهد تصعيدا للخطة الامنية لتضييق الخناق على الارهاب

 

 بنت الرافدين / بغداد:

اصدرت وزارة الدفاع بيانا اعربت فيه عن اسفها لما طال المدنيين الابرياء خلال خلال اليومين الماضيين بقيام الإرهابيين الجبناء برد فعل متهور باستهداف المدنيين الأبرياء تعبيراً عن عجزهم الكبير في مواجهة قواتنا المسلحة واعربت في الوقت نفسه عن مواصلة الجيش العراقي وقوات وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية تنفيذ خطة حماية بغداد الشاملة والتي ما زالت مستمرة بتطبيق الخطة الأمنية التي سوف تستمر بوتيرة متصاعدة وإصرار على تنفيذها وتحقيق الاستقرار الكامل وبهدف تضييق الخناق على الفلول الإرهابية فقد تم تنفيذ (98 ) دورية ونصب ( 163 ) سيطرة و( 2 ) كمين. واما في الموصل فقد قتل احد المطلوبين اثناء اشتباك في تلعفر كما تم إلقاء القبض على ( 5 ) أشخاص من المشتبه بهم في قاطع الفرقة الثانية.وإلقاء القبض على شخص مشتبه به في قاطع الفرقة الثالثة.

و اما في صلاح الدين فقد تم العثور على ( 3 ) عبوات ناسفة في منطقة الحويجة والرياض والعباسي من قبل الفرقتين الرابعة والخامسة وكذلك تم القاء القبض على ( 3 ) من المشتبه بهم.و في الرمادي تم القاء القبـض على ( 2 ) شخص من المشتبه بهم واخراج ( 17 ) دورية.

 وفي قاطع الفرات الاوسط تم العثور على عبوة ناسفة شمال الحلة.

 بدورها قامت قيادة العمليات الخاصة تفجير ( 4 ) سيارات مفخخة في منطقة اليوسفية.و القاء القبض على ( 7 ) ارهابيين والاستيلاء على كميات من الاسلحة في نفس القاطع. 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com