التفتيش مستمر وبجدية عن الجنديين المفقودين من قوات التحالف

 

بنت الرافدين / بغداد:

اعلن المتحدث باسم القوات المتعددة الجنسيات – بغداد اللواء كالدويل البيان التالي بتاريخ 19 حزيران والمتعلق بالجنود الذين تم اعتبارهم مفقودين:

" كما تعلمون ان التفتيش مستمر وبجدية عن الجنديين المفقودين من قوات التحالف الذين تم اعتبارهم مفقودين عندما تعرضت مجموعة صغيرة من الجنود لهجوم في نقطة سيطرة مرورية جنوب اليوسفية حوالي الساعة 7:55 مساءً حسب التوقيت المحلي من يوم الجمعة الموافق 16 حزيران. وخلال الاشتباك فقد جندي ثالث واسمه ديفيد  بابينو ويبلغ من العمر 25 عاما حياته دفاعاً عن الوطن."

"  ان الجنديين الذين تم الاعلان عن فقدانهما هم كل من كرسيتيان مينشاكا ويبلغ من العمر 23 سنة من هيوستن- تكساس و توماس تاكر وبيلغ من العمر 25 سنة من مادراس- أوريغن."

" جميع الجنود الثلاثة منسوبين للكتيبة الاولى ، الفوج المشاة 502 ، اللواء الثاني  للفرقة 101 المحمولة جوا (الهجوم الجوي) ، فورت كامبل كي واي."

" لانستطيع ان نعبر بالكلمات عن مدى الحزن الذي نشعر به لفقدان الجندي بابينو ولشعور عوائل الجنديين الاخرين مينشاكا وتاكر. نعبر عن تعاطفنا العميق مع عوائلهم."

" يعمل اكثر من 8.000 جندي امريكي وعراقي سوية ويقومون بعملية بحث مشتركة لتحديد حالة الجنديين. نحن نستخدم اية وسيلة تحت تصرفنا."

" وبينما كنا نقوم بالبحث عن جنودنا، حدث عدد من الاشتباكات المهمة مع القوات المعادية. التفاصيل المتوفرة لهذه العمليات هي كالتالي: مقتل ثلاثة من الارهابين في العمليات، وتم اعتقال 34 وتم استلام 63 معلومة وتمت 12 عملية تطويق وبحث استنادا على معلومات استخبارية وتمت  ثمانية هجمات جوية و280 طلعة جوية."

" ان القوة البحرية الامريكية والقوة الجوية التي تقدم الدعم مكونة من  المقاتلات ذات الجناح الثابت التي توفر المراقبة الفنية المسلحة ومنظومة  الرادار للمراقبة المشتركة E-8  اضافة الى الطائرات بدون طيار (Predator ) وثلاثة فرق للانقاذ من الجو اضافة الى فرق اخرى مختلفة تقدم الدعم لجهودنا."

"  لقد حشدنا جميع استخباراتنا واجهزة المراقبة واجهزة الاستطلاع والطائرات والقوارب والمروحيات وطائرات الاستطلاع لضمان عملية البحث الشامل على الارض  والماء وفي الجو."

 تم تفتيش حوالي 12 قرية في المنطقة ونحن مستمرون في الاتصال بالمواطنين المحليين للحصول على معلومات تقود الى مكان جنودنا."

" جرح سبعة جنود امريكان في الواجب خلال عمليات البحث منذ ليلة الجمعة."

" نستخدم جميع الامكانيات المتاحة وقوات التحالف والقوات العراقية للعثور على جنودنا  ولن نتوقف حتى نعثر عليهم. لن نتوقف عن البحث عن جنودنا حتى يتم تحديد حالتهم. نستمر بالصلاة لعودتهم سالمين ونطلب منكم ان تجعلوا عوائل واصدقاء الجنود المفقودين في عقولكم وقلوبكم مع الحفاظ على خصوصياتهم خلال هذا الوقت العصيب."

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com