وزير الداخلية يستقبل السفير ألالماني

 

بنت الرافدين / بغداد

استقبل معالي وزير الداخلية الأستاذ جواد البولاني في مكتبه هذا اليوم سعادة السفير ألالماني د.الر بيل في بغداد والوفد المرافق له وقدم السفير تهانيه للسيد الوزير بمناسبة تسنمه مهام منصبه وزيرا للداخلية العراقية وسلم معاليه بطاقة تهنئة من نظيره وزير الداخلية ألالماني.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وكما أكد سعادة السفير استعداد بلاده إلى التعاون في جميع المجالات التي تخدم المصالح المشتركة بينهما وتقديم كل التسهيلات والدعم لمؤسسات وزارة الداخلية في الجوانب التدريبية والمعلوماتية والتأهيل لقوات الشرطة لغرض تعزيز الجوانب العملية والتقنية لإفرادها لدفع إمكانياتها القتالية لمواجهة الإرهاب والجريمة.وأكد معالي الوزير في هذا الجانب إن الظروف مؤاتية لإقامة أفضل العلاقات بين البلدين الصديقين لاسيما وان العراق لديه ألان حكومة منتخبة وفق الدستور التي تمثل جميع أطياف الشعب العراقي وهي حكومة وحدة وطنية سوف تسعى لبناء عراق موحد ذات مجتمع ديمقراطي امن.

وتمنى سعادة السفير لمعالي الوزير وللحكومة العراقية والعلاقات بينهما دوام التقدم والازدهار.. هذا وحضر اللقاء السيدين وكيل الوزارة للشؤون الإدارية واللواء الوكيل المساعد للشؤون الفنية.

  العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com