قوات التحالف تقتل خمسة عشر ارهابياً وتلقي القبض على ثلاثة

 

 بنت الرافدين / بغداد:

تمكنت قوات التحالف من قتل 15 ارهابي والقاء القبض على ثلاثة آخرين في غارات متزامنة في شمال بعقوبة في 20 حزيران. وقد تعرضت قوات التحالف الى نيران الاسلحة الخفيفة من السطح عند وصولها الى الهدف. وقد ردت القوات الارضية على النار وقتلت تسعة من المسلحين الذين كانوا متواجدين في السطح بالاضافة الى اثنين من المسلحين الذين تمت ملاحظتهم وهم يطلقون النار على قوات التحالف من البناية المجاورة وقد تم قتلهم بواسطة الاسناد الجوي.

وقد عثرت قوات التحالف بعد هذه المعركة على 10 بنادق كلاشنكوف هجومية وبندقية واحدة ومسدس وعلى صندوق من المتفجرات.

وقد اصطدمت احدى طائرات الاسناد بالاسلاك اثناء الاشتباك مع الارهابييين مما ادى الى اصابتها باضرار والقيام بهبوط اضطراري. ولم تحدث يصب افراد الطاقم بجروح وقامت القوات البرية بتأمين المنطقة.

وقد تمكنت احدى طائرات التحالف من قتل ثلاثة من المشبوهين حاولوا مهاجمة الطائرة التي اضطرت الى الهبوط. وبعد القيام بتأمين الطائرة، تحركت قوات التحالف لمهاجمة البناية التي لجأ اليها الارهابيون بعد الاشتباك الأول. وقد تمكن احد قناصي التحالف من قتل احد الارهابيين الذي حاول مهاجمة قوات التحالف من سطح البناية المجاورة.

وقد تمكنت القوة من تطهير البناية واعتقال الارهابيين الثلاثة الذين عثر عليهم مختباين بين النساء ولم تتعرض هؤلاء النسوة الى اي اذى ولكن احد الارهابيين المعتقلين قد اصيب بجروح في البناية التي كنت هدفاً للهجوم الاول بعد الاشتباك مع قوات التحالف.

ان هذه الغارات تستهدف الاشخاص المرتبطين باحد المشبوهين البارزين في منظمة القاعدة في العراق المطلوبين لدى قوات التحالف.

وقد تم استعادة الطائرة المفقودة قبل عودة كل القوات الى القاعدة العسكرية كما تم تمير جميع الاسلحة والمتفجرات.

 

  العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com