وزير المهجرين والمهاجرين يستقبل مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكردستاني

 

بنت الرافدين / بغداد

استقبل الدكتور عبد الصمد رحمن سلطان وزير المهجرين والمهاجرين اليوم الخميس 22/ 6 / 2006 في مكتبه ببغداد السيد محمد امين الدلوي مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكردستاني .

في بداية اللقاء قدم السيد الدلوي التهاني الى السيد الوزير بمناسبة تسنمه لمنصب الوزارة متمنياً له الموفقية في عملة خدمة للفئات التي ظلمت ابان فترة النظام السابق، ومشيدا ًبالدورالذي قامت به الوزارة في مساعدتهم وحل مشاكلهم، معتبراً ان ما تقوم به وزارة المهجرين والمهاجرين واجب انساني عظيم يستوجب الوقوف معه ومؤازرته .

واشار السيد ممثل الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكردستاني الى ان الكرد قد نالهم نصيب كبير من ظلم ذلك النظام فالعوائل التي هجرت وقتلت وسلبت املاكها تعد بمئات الالاف .

من جهته رحب الدكتور عبد الصمد بزيارة السيد محمد امين الدلوي مؤكد على اهمية التنسيق المشترك بين الوزارة وحكومة اقليم كردستان وتوحيد الجهود من اجل حل المشاكل والمعوقات التي تواجه العوائل المهجرة والمصادرة املاكها والسعي لاعادة حقوقهم .

وفي ختام اللقاء قدم السيد محمد الدلوي دعوة الى السيد وزير المهجرين والمهاجرين لزيارة اقليم كردستان ولقاء السادة المسؤولين في الاقليم للتعاون بهذا الشأن.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com