وزير الداخلية يستقبل الدكتور عدنان الدليمي والسفير الياباني في بغداد

 

بنت الرافدين / بغداد:

استقبل معالي وزير الداخلية الأستاذ جواد البولاني في مكتبه  الدكتور عدنان الدليمي رئيس جبهة التوافق العراقية وعددا" من أعضاء جبهة الحوار.

حيث قدم الدكتور الدليمي والوفد المرافق له تهانيهم لمعالي الوزير وعبروا عن بالغ سرورهم لتسنمه هذا المنصب الحساس في هذه المرحلة من عمر البلاد كما عبروا عن استعدادهم التام للتعاون الايجابي مع الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية من اجل إنجاح الخطة الأمنية حيث قال الدكتور الدليمي (( أننا سنتحمل المسؤولية معكم سوية من حيث النتائج)) كما أشاد باهتمام معالي الوزير وتبنيه لمبادىء حقوق الإنسان وزياراته الميدانية للمواقف والسجون .

في الاطار ذاته استقبل معالي وزير الداخلية الأستاذ جواد البولاني في مكتبه سعادة السفير الياباني في العراق هيساو ياما كوتشي والوفد المرافق له وقدم  السفير تهانيه للسيد الوزير بمناسبة تسنمه مهام منصبه وزيرا للداخلية العراقية.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وكما أكد سعادة السفير استعداد بلاده إلى التعاون في جميع المجالات التي تخدم المصالح المشتركة بينهما وتقديم كل التسهيلات والدعم لمؤسسات وزارة الداخلية في الجوانب التدريبية والمعلوماتية والتأهيل لقوات الشرطة لغرض تعزيز الجوانب العملية والتقنية لإفرادها لدفع إمكانياتها القتالية لمواجهة الإرهاب والجريمة . وأكد معالي الوزير على ضرورة اقامة أفضل العلاقات بين البلدين الصديقين لاسيما وان العراق لديه ألان حكومة منتخبة وفق الدستور التي تمثل جميع أطياف الشعب العراقي وهي حكومة وحدة وطنية سوف تسعى لبناء عراق موحد ذات مجتمع ديمقراطي امن.

وتمنى سعادة السفير لمعالي الوزير وللحكومة العراقية والعلاقات بينهما دوام التقدم والازدهار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org