مقتل اثنين من الارهابيين المجرمين في اليوسفية

 

بنت الرافدين / بغداد:

قتلت قوات التحالف ارهابيين اثنين واعتقلت اخر خلال عملية دهم شمال اليوسفية في 24 من حزيران الجاري.

استهدفت القوات ارهابي معروف بقيامه بأتصالات مباشرة مع عدد من الاشخاص الذين يسهلون دخول المقاتلين الاجانب الى العراق. ان الارهابي وهو مرافق احد قادة خلية تابعة لتنظيم القاعدة في العراق ويقوم باتصالات بأرهابيين اجانب في منطقة اليوسفية قتل مع الارهابيين الاخرين خلال مداهمة في 11 من حزيران الجاري شمال شرق العامرية.

مع وصول الهدف الى الموقع، ابلغت قوات التحالف الاشخاص للخروج من المنزل. حاول الرجال داخل المنزل الهرب. اشتبكت قوات التحالف معهم وقتلت احد الارهابيين في المنزل أما الاخر فقد قتل خارج المنزل عندما كان يحاول الاختباء خلف احدى المركبات. خرج الرجل الاخر من المنزل بأمان وتم اعتقاله.

تم تحديد موقع ارهابيين في احد المنازل الامنة حيث اشارت معلومات استخبارية انهم كانوا يجرون اجتماعاً للتنسيق بشأن نشاطات ارهابية مستقبلية. ان هذا المنزل كان قد استهداف مسبقاً مطلع شهر آيار لتعطيل تصنيع سيارة مفخخة وعبوات ناسفة.

لقد تواجد عدد من النساء والاطفال في موقع المداهمة. اصيبت احدى النساء بجروح خلال الهجوم. وقد تمت معالجتها في الموقع من قبل احد اطباء قوات التحالف واخذت الى احدى المنشآت العسكرية المجاورة للمعالجة.

دمرت قوات التحالف المبنى قبل مغادرة منطقة الهدف.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org