البولاني يوجه نداء الى منتسبي وزارة الداخلية

 

بنت الرافدين / بغداد:

بسم الله الرحمن الرحيم

((فأما الزبد فيذهب جفاء، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض))

صدق الله العظيم

أيها المجاهدون الشــــرفاء في وزارة كل العراقيين بتشكيلاتها كافة ((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)).

بارك الله جهدكم الخير وأعزكم على تضحياتكم الكبيرة، والتي أثبتم خلالها صبركم وشجاعتكم وصمودكم بوجه أشرس هجمة وأبشع الطرق في تنفيذ الجريمة التي يندى لها جبين الإنسانية، وقفة أجلال وأكبار لرجالنا الشهداء الذين قضوا واقفين بوجه الإرهاب والهمجية تغمدهم الله بواسع رحمته، أخوتي الضباط إن الحضور الميداني للمسؤول مهمة وطنية تعطي زخما معنويا عاليا للعاملين في الميدان وان التقاعس عنها يعد تخاذلا في هذا الوقت العصيب الذي تمربه البلاد .

أبنائي منتسبي الوزارة لايفوتكم إن التاريخ سيتحدث عن بطولاتكم، أنكم تصنعون الحياة للعراق الجديد سيتذكر أبنائكم هذه البطولات و سيصبح تصديكم الأسطوري هذا قصصا" تتناولها الأجيال،ستنالون رضا الله والعراقيين، كما أذكركم بأهمية التدريب الذي يسهم برفع قدراتكم القتالية ويقلل من حجم الخسائر بين صفوفكم أيها الرجال الأعزاء .

وعهدا علينا أن نواصل الليل بالنهار معكم لدحر قوى الإرهاب والجريمة، حتى ينعم العراقيون بالأمن والاستقرار ودولة القانون، وسنقدم لكم جميع أنواع الدعم والإسناد في تنفيذ مهامكم وواجباتكم .

حماكم الله من كل سوء ووفقكم جميعا لخدمة أبناء شعبكم المضحي واحيي جهدكم الوطني المخلص من اجل عراقنا الجديد وهو يرفل بالأمن والعزة والسيادة .

((والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته))

جواد البولاني

وزير الداخلية

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org