اعتقال 14 ارهابي في اليوسفية

 

بنت الرافدين / بغداد:

أعتقلت قوات الائتلاف 14 أرهابي خلال عمليات دهم قامت بها في شمالي مدينة اليوسفية في صباح يوم 26 حزيران.

وقد كان من بين الذين تم أعتقالهم أثنين من القادة المعروفين في تنظيمي التوحيد والجهاد والجيش الاسلامي الارهابيين في منطقة اليوسفية. وكلا التنظيمان مستمران في شن هجمات مشتركة ضد قوات الامن العراقية وقوات الائتلاف في مختلف مناطق العراق.

وقد قام الجنود وبسرعة بتأمين المنطقة المستهدفة المؤلفة من عدة بنايات وقاموا بأعتقال الارهابيين دون حوادث تذكر. وقد أستخدمت قوات الائتلاف معلومات أستخبارية حصلت عليها من عمليات الدهم التي تهدف الى تعطيل نشاط المجموعات الارهابية في المنطقة وأعادة الامن والاستقرار الى المواطنين العراقيين.

أما الارهابيون الاخرون فهم أعضاء في تلك التنظيمين وهم مسؤولين عن زرع عبوات ناسفة بهدف تقييد سلامة تحرك مواطني المنطقة وقوات الامن في المنطقة. وتعد عملية الدهم هذه موشراً على أن قوات الامن العراقية وقوات الائتلاف لاتستهدف فقط قادة القاعدة البارزين في العراق بل جميع الارهابيين بغض النظر عن عناوينهم أو مواقعهم في المجتمع.

ويواصل الارهابيون تكتيكاتهم بالزج بنساء وأطفال في ظروف مميتة حيث كانت مجموعة من النساء والاطفال في المواقع المداهمة. ولم يصب أي أحد من النساء والاطفال وعاد الجميع الى منازلهم حالما قام الجنود من التأكد من أن المنطقة مؤمنة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org