وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة الى الشباب العراقي بمناسبة حلول شهر  المبارك

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

 وجه المهندس جاسم محمد جعفر وزير الشباب والرياضة رسالة الى الشباب العراقي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك حيث دعا سيادته الشباب الى التوجه الى الله الواحد الاحد بهذا الشهر المبارك ليباركنا في بلدنا ويحفظه من كل مكروه . ومن الجدير بالذكر ان الرسالة التي وجهها السيد الوزير قد وزعت على الشباب المنتمين الى المنتديات التابعة للوزارة مع امساكية الشهر المبارك وكتيب للادعية المأثورة في شهر رمضان علما ان الوزارة قد اعتمدت رقما لكل شاب يمارس  في منتديات الوزارة ليكون معيارا لمدى فعالية الوزارة الى الشباب العراقي وفيما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الله اكبر كبيراً والحمد لله كثيراً وسبحان الله بكرةً واصيلا

والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخيرة خلق الله اجمعين وحبيب رب العالمين ابو القاسم محمد ( صلى الله عليه واله وسلم) وعلى اله الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين ولعنة الله على اعدائهم الى قيام يوم الدين.

أيها الشباب العراقي المؤمن والمخلص المثابر :

نهنئكم بحلول شهر الرحمة والايمان شهر رمضان المبارك الذي أنزل فيه القرأن رحمةً للعالمين.

واوصيكم بوصية نبي الهدى (ص) حيث قال : ( أن انفسكم مرهونة باعمالكم ففكوها بأستغفاركم وظهوركم ثقيلةً من اوزاركم عنها بطول سجودكم ) فلنتوجه الى المولى عز وجل بصيامنا واستغفارنا وسجودنا طلباً لرحمة ربنا التي وسعت رحمته كل شيء ولا نضيع الفرصة على انفسنا بهذا الشهر المبارك الذي تفتح به ابواب السماء لدعوات العباد.

أخواني أخواتي الشباب عراقنا الحبيب ينزف دماً في كل يوم ونفقد فيه الاخوة والاحبة والاصدقاء ونلتفت يميناً ويساراً عسى ان نجد غياث يغيثنا وليس من نصير :

فيا أخوتي الاعزاء ليس لنا مخرج الا بالتضرع في هذا الشهر المبارك الى الله العزيز القدير بقلوب خاشعة وعيون دامعة ونية صادقة ، خالية من كل زخارف الحياة وندعوا بصوت واحد ( أمن يجيب المضظر أذا دعاه ويكشف السوء ... أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ... أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء )

وقال سبحانه وتعالى في قرأنه الكريم ( من يؤمن بالله ويعمل صالحا يكفر عنه سيئاته ويدخله جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها أبداً ذلك الفوز العظيم )

فليكن دعائنا دائما للعراق وشعبه من خلال عملنا الصالح الخالص لله في بناء بلدنا الذي هو بأمس الحاجة لهممكم وسواعدكم الشابة التي ينتظرها العراق ليبنى ويزدهر فلا يبنى العراق الابكم الذي هو بناء لمستقبلكم حيث قال رسول الله (ص) : ( اوحى الله تبارك وتعالى الى الدنيا أخدمي من خدمني )

وكل عام والعراق وشعبه بألف خير .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org