قوات الأئتلاف تعقد مؤتمراً تناقش فيه التطورات القادمة

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

قوات الإئتلاف تعقد مؤتمراً تناقش فيه التطورات القادمة، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه ورد فيه مايلي:

يحضر كبار قادة الأئتلاف ونظرائهم المدنيين في وزارة الدفاع والقادة العسكريين العراقيين والمسؤولين في الحكومة العراقية اضافة الى المسؤولين في الحكومة الأمريكية مؤتمراً في وارشو، بولندا هذا الأسبوع برعاية القيادة المركزية الأمريكية. موضوع المؤتمر هو "معاً الى الأمام".

وقال قائد القوات المتعددة الجنسية في العراق الجنرال جورج كيسي في اليوم الأول من المؤتمر "ينبغي على شركاء الأئتلاف أن يفخروا بما قدموه من مساهمات"، اذ انهم قدموا تغييراً مميزاً فيما يخص جهود قوات الأئتلاف .

ويعزز هذا المؤتمرالألتزام بين أعضاء الأئتلاف. ومن بين المواضيع التي يناقشها المؤتمر أمن بغداد، اعادة اعمارالعراق، تحسين الأمن على الحدود، الشرطة العراقية، قضايا الأعتماد والسيطرة واعتماد العراق على نفسه.

ويقول الجنرال كيسي " هدفنا هو رؤية الشعب العراقي يتحمل مسؤولية العراق لأول مرة منذ أجيال. ان القادة العراقيين والقادة في الأئتلاف يعملون معاً نحو عراق ديمقراطي يعتمد على نفسه ليكون نموذجاً للحرية في الشرق الأوسط. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق الألتزام المشترك والألتزام الموحد لدول الأئتلاف على العمل مع العراقيين نحو هدف عام ومشترك. ومع الدعم الثابت والمخلص للأئتلاف يستطيع العراقيين السيطرة على شوارعهم ومستقبلهم".

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org