الجيش العراقي يلقي القبض على ثلاثة مشبوهين

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

الجيش العراقي بالتعاون مع قوات المتعددة الجنسيات يلق القبض على ثلاثة من المشتبه بهم ومخبأ للأسلحة، ورد كل ذلك في البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه:

تمكن الجنود العراقيون من الفرقة السادسة والجنود الامريكان من الفرقة المدرعة الاولى  من العثور على مخبأ اسلحة بناءاً على المعلومات التي حصلوا عليها من احد المعتقلين اثناء احدى الغارات المشتركة في منطقة المنصور في بغداد في الساعة الثانية واربعين دقيقة.

وقد احتوى المخبأ على جهاز تفجير نوع  M40  و  12 لغم مضاد للدبابات وستة قنابر هاون عيار 60 ملم و 63 اصبع ديناميت و12 قنبلة يدوية  وقاذفة صواريخ وثلاثة حشوات دافعة  ار بي جي وقنبرة تنوير لمدفع الهاون عيار 60 ملم وبندقية هجومية نوع بي كي سي  ومواد تستعمل لصناعة المتفجرات.

وفي حادثة اخرى تمكن الجنود الامريكان التابعين الى الفرقة المجوقلة 101 من اعتقال ثلاثة مشبوهين كانوا يحاولون الاستيلاء على محطة للغاز في منطقة الكرادة في بغداد في الساعة العاشرة  والنصف.

وفي عملية اخرى تمكن الجنود الامريكان التابعين الى فرقة المشاة الرابعة من العثور على 120 اطلاقة  مضادة للطائرات  مع مدفع مضاد للطائرات بينما كانوا يقومون بعمليات قتالية جنوب مدينة بغداد.

وقد تمكنت قوات الامن العراقية والجنود الامريكان بحلول  يوم الاربعاء من تطهير 96,000  بناية وثمانين مسجداً و65 محلة والقاء القبض على  168 مشبوهاً  وعثروا على 1,735 قطعة سلاح  وقاموا بتسجيل 750 قطعة سلاح و عثروا على 35 مخبأ اسلحة  ضمن عملية معاً الى الامام . وقد تمكنت القوات المشتركة من رفع اكثر من 200,043  متر مكعب من القمامة من شوارع بغداد.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org