محافظ كربلاء: لا وجود لاي ازمة أمنية في المدينة

 

إيمان بلال / كربلاء / بنت الرافدين

 ذكر د.عقيل الخزعلي محافظ كربلاء أن إستلام اللواء(أبو الوليد) لقيادة شرطة المحافظة لا يعني وجود أزمة أمنية بالمحافظة وقال إن الجرائم التي حصلت لا تمثل وجود مشكلة حقيقية في كربلاء .

 منصب مدير شرطة كربلاء "ماحصل في كربلاء من جرائم القتل العمد لا يتعدى 144جريمة فقط منذ بداية العام الحالي حتى نهاية شهر ايلول سبتمبر، واكتشف منها 44 جريمة."وأضاف : حصل في كربلاء خلال العام الحالي أكثر من (1392) عملية اكتشف منها(1255) شملت 28 عملية شروع بالقتل المكتشف منها (21 )، و 3عمليات قتل خطأ .. إضافة إلى القتل العمد والإغتصاب والسرقات والتي تم الكشف عن اعداد كبيرة منها .

وأكد الخزعلي أن "هذه الأحصائيات تبين حجم العمل الذي قامت به أجهزة شرطة كربلاء خلال الفترة الماضية على الرغم من قلة إمكانياتها التسليحية.

ويذكر ان الأيام الخمسة الأخيرة شهدت استتباب الأمن في محافظة كربلاء فلم تسجل خلال هذه الأيام أي خروقات أمنية علما إن كربلاء شهدت خلال الأشهر المنصرمة عدد من الاغتيالات والخطف مما أدى بمدير شرطة كربلاء تقديم استقالتة .

وجدير بالذكر ان المدير الجديد لشرطة المدينة اللواء محمد ابو الوليد قائد لواء الذئب قد وضع خطط صارمة للوصول إلى هذا المستوى من الأمن فضلا عن إقالة عدد من الضباط والمنتسبين وحل بعض الفصائل التابعة للمديرية وتغير عدد من المدراء .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org