رابطة المرأة الصحفية تقيم احتفالية للمرأة الصحفية العراقية

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

برعاية وزارة الدولة لشؤون المرأة اقامت رابطة المرأة الصحفية العراقية احتفالية للمرأة الصحفية العراقية يوم الخميس المصادف 12/10/2006 في مبنى النقابة. استهل الحفل بكلمة ترحيبية للرابطة لممثلة السيدة وزيرة المراة السيدة جوان البرزنجي وبالحضور. وقد بدأ برنامج الحفل بكلمةالسيدة وزيرة الدولة لشؤون المرأة . وكلمة لنقيب الصحفيين العراقيين السيد ضياء التميمي. و كان ضمن الشخصيات المدعوة القانوني طارق حرب والذي القى بدوره كلمة بالمناسبة. بعدها قدمت مجموعة من الاعلاميات بحوثهن . تلا ذلك فتح باب النقاشات والحوار . وقد تضمن الحفل توزيع شهادات تقديرية للاعلاميات المتميزات.

 وقد اكدت وزيرة الدولة لشؤون المرأة في كلمتها الاهمية التي يشكلها الاعلام والاعلاميات والذي لايمكن لأي بلد يتطلع نحو الرقي تجاهله.

حيث قالت في كلمتها من الواجب تخصيص الجهد والوقت والمال الكافي للوقوف بجانب المرأة الاعلامية لدعمها والنهوض بواقعها لما للاعلام من اهمية لايمكن لأي بلد يتطلع للرقي والتحضر ان يتجاهله . واضافت ان الوزارة تسعى للحصول على حقيبة وزارية ومالية مستقلة للقيام بالاعباء الجسيمة التي تتطلبها عملية النهوض بواقع المرأة وتأتي المرأة الصحفية ضمن اهتمامات الوزارة للدور الخطير الذي يلعبه الاعلام في حياتنا.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org