الأنبار تخرج 600 من المتطوعين في سلك الشرطة

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

الأنبار تخرج 600 من المتطوعين في سلك الشرطة، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب فيلق القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عن ذلك جاء فيه مايلي:

يتم هذا الأسبوع تخريج 600 من المتطوعين في جهاز الشرطة ومن المقرر أن يلتحق مئات آخرين بالتدريب في محافظة الأنبار.   وتعتبر محافظة الأنبار من المحافظات غير المستقرة ومعقل للقاعدة. في شباط 2006 كان 14 مركز للشرطة تعمل في تسعة مناطق في محافظة الأنبار ويعمل في تلك المراكز أقل من 3800 من رجال الشرطة. و يعمل حالياُ 33 مركز للشرطة في ثمان مناطق من المحافظة تضم أكثر من 8000 من رجال الشرطة المدربين. ويقوم فريق قوات الأئتلاف لنقل السلطة بتقديم الدعم للشرطة العراقية لفرض القانون. ويتألف فريق قوات الأئتلاف لنقل السلطة من الجنود والمارينز ويقوم الفريق المذكور بمراقبة تأسيس قوات الشرطة العراقية في أرجاء المحافظة.

وستتسلم مراكز الشرطة في المحافظة هذا الأسبوع تجهيزات جديدة تشمل 80 عربة شوفرليت مزودة بدروع واقية لمساعدة الشرطة في الرد على أية اضطرابات في مناطق عملهم. ان هدف القوات المتعددة الجنسيات لمنطقة غرب العراق هو تدريب وتجهيز 11, 330 في بداية العام 2007 .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org