مجلس الوزراء يتخذ عددا من القرارات

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

صرح الناطق الرسمي للحكومة العراقية الدكتور علي الدباغ بما يلي:

 عقد مجلس الوزراء جلسته الثالثة والعشرون الإعتيادية هذا اليوم الخميس الموافق 19/ 10/2006 واتخذ القرارات التالية: 

1. الموافقة على تمديد مدة عمل دائرة شؤون موظفي الكيانات المنحلة لمدة سنة إعتبارا من تاريخ 18/10/2006 لغرض إستكمال المهمة والأسباب الموجبة لتشكيلها.  

2. الموافقة على زيادة أتعاب المحاماة المنصوص عليها في (أولا-أ) من قانون المحاماة رقم (173) لسنة 1965 المعدل بما لايتجاوز 150,000 دينار.

3. الموافقة على مشروع قانون تعديل بدلات ايجار الوحدات السكنية العائدة لدوائر الدولة والقطاع العام على ان تكون (مساحة البناء) بدلاً من (المساحة) المشار اليها في الجدول. 

4. الموافقة على تخصيص مبلغ قدره (ملياري دينار) الى اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية لتغطية نفقات مشاركة المنتخب الوطني في دورة الألعاب الآسيوية والمعسكرات التدريبية من أجل الإرتقاء بالرياضة ودعم وتشجيع منتخبنا الوطني الذي سيرفع اسم العراق وشعبه. على ان تقدم اللجنة مسبقاً تفاصيل الفقرات المطلوب تغطيتها بالمبلغ المذكور لغرض اقراره. 

5. الموافقة على قيام وزارة النقل بأبرام عقد او عقود مع شركات حماية امنية لتأمين حماية للطريق الدولي الى سوريا والاردن تتولى بموجبها الشركات تقديم خدمات امنية مقابل مبالغ مقطوعة تتحملها وزارة المالية. 

6. المصادقة على مقترح وزارة المالية بتشكيل هيئة الخبراء الماليين بموجب قانون يحل محل المجلس الدولي للمشورة والمراقبة (IAMS)  ويعتبر القانون تعديلاً  للامر الخاص بقانون الادارة المالية. 

7. الموافقة على بناء عشرة مستشفيات في العراق سعة المستشفى 400 سرير وعلى طريقة البناء السريع ضمن موازنة عام 2007 – مخصصات وزارة الصحة .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org