قوات التحالف تقتل ستة ارهابيين في مدينة هيت

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

قوات المارينز تستولي على بنادق قنص وتقتل 6 وتصيب 4 متمردين جاء ذلك خلال البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسات تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه : 

 قتلت قوات التحالف 6 متمردين واصابت 4 اخرين واعتقلت 5 بنادق قنص الاحد في مدينة هيت المحاذية لنهر الفرات في العراق. تعرفت قوات التحالف على 10 رجال وهم يقومون بنشاطات ارهابية في احد مواقف السيارقبل وقت قليل من الاشتباك معهم. كان المتمردون يتجمعون حول احدى السيارات خلال توزيع اقنعة سوداء اللون، وبنادق آلية وقاذفات ار بي جي. بعد الاشتباك، فتشت قوات التحالف ثلاث مركبات تعود للمتمردين في موقف للسيارات واعتقلت المعدات التالية:

 5 بنادق قنص

3 مخازن بنادق قنص

11 بنادق هجومية

19 مخازن بنادق هجومية

3 قذائف ار بي جي

1 بندقية رشاشة

2 بندقية رشاشة

1 كاميرا فيديوية

1 صدرة واقية من الرصاص

2 قنابل يدوية

8 اقنعة سوداء

 خلال الاشتباك، تم تدمير بعض اسلحة المتمردين وشوهدت تحترق داخل المركبات.

يقول العميد توماس غريفز، آمر فريد بيرغ، الكتيبة الاولى والتي مقرها المانيا، فوج المشاة 36 "اليوم هو يوم مميز بالنسبة لقوات التحالف لانها قللت من تهديد القتل بقنابل القنص في مدينة هيت" واضاف "سنستغل هذه الفرصة بمواصلة جهودنا لتطوير الجيش العراقي والشرطة العراقية المتوجدة في مديتة هيت". والكتيبة الاولى ، فوج المشاة 36 هو وحدة تابعة لقوات التحالف مسؤولة عن تدريب قوات الامن العراقية وتوفير الامن لمدينة هيت. اخلت قوات التحالف المصابين الاربعة الى احدى المؤسسات العسكرية الطبية لغرض تلقي العلاج. ان حالتهم غير معروفة لحد الان. ان عدد سكان مدينة هيت حوالي 60,000 وتقع 35 ميل شمال غرب الرمادي في محافظة الانبار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org