استمرار عمليات البحث عن الجندي الامريكي المفقود في بغداد

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

جنود من القوات العراقية  والفرقة المتعددة الجنسيات يدخلون إلي مبنى الشهيد الصدر والعمارة تحت الأنشاء المجاورله، وذالك للبحث عن الجندي المفقود  جاء ذلك خلال البيان الصحفي الصادر عن فيلق القوات المتعددة الجنسيات تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه :

 جنود من الجيش العراقي والفرقة المتعددة الجنسيات دخلوا مبنى مكاتب الشهيد الصدر والعمارة تحت الأنشاء  المجاوره له وذلك حوالي الساعة 10:30 يوم الجمعة 27 تشرين الأول في حي الرصافة ًشرق بغداد وذالك بحثاً عن الجندي الذي يصنف مفقوداً ( غير معلوم مكان تواجده).

هذا الجندي الذي يتم البحث عنه مفقوداً  منذ تم القبض عليه من منزل أقاربة بمدينة بغداد يوم الأثنيين الماضي الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي .

بناء على معلومات إستخبارية تم تجميعها خلال عملية البحث والتفتيش التي نفذته  قوة من اللواء الثاني  في الفرقة السادسة للجيش العراقي و الفريق القتالي في ا للواء 172 سترايكر التابع للفرقة المتعددة الجنسيات –بغداد ، تم محاصرة وتفتيش مبنى مكاتب الشهيد الصدر والعمارة تحت الأنشاء المجاوره، هذة المعلومات الأستخبارية أشارت إلي إمكانية وجود الجندي المفقود محتجزأ هنالك.
تقاريرنا تفيد إلي أنه لم تحدث  أي أضرار لمبنى مكاتب الشهيد والعمارة تحت الأنشاء المجاوره له خلال عملية التفتيش والبحث، ولكن تم إعتقال ثلاثة أشخاص مشتبهأ بهم نظرا لوجود بقايا أثار متفجرات على أجسامهم . خلال هذة الحملة  تم الأستيلاء على بندقيتان هجومية  أي كي 47 و وبندقية قنا صة و رشاش بي كي سي هجومي .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org