قتل ارهابي واصابة ثلاثة آخرين في المنصور

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

تمكن جنود فرقة بغداد المتعددة الجنسيات من اصابة ثلاثة ارهابيين بجروح وقتل ارهابي آخر متورط في نشاطات فرقة للموت في منطقة المنصور في بغداد، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه:

كان الجنود يقومون بواجب الدورية في المنطقة عندما سمعوا صوت اطلاق النار من الاسلحة الخفيفة ولاحظوا وجود ثلاثة رجال احدهم  يرتدي قناعاً وهم يغادرون احد المنازل الى سيارة كانت تنتظرهم . وقد اشتبك الجنود مع الرجال الثلاثة وتمكنوا من قتل احدهم واصابوا الآخر بجروح وتمكن الشخص الثالث من الوصول الى السيارة التي كانت تضم اثنين من الارهابيين وقد قاموا بقيادة السيارة بسرعة ليتمكنوا من الهرب . وقد اطلق الجنود النار على السيارة لاعطابها ولكن السائق قام بقيادتها الى  منطقة مزدحمة بالسكان مما ادى الى توقفها. وقد تحرك الجنود الى السيارة لتفتيشها وقاموا باعتقال اثنين من الارهابيين الجرحى بالاضافة الى شخص آخر لم يصب بجروح وعثروا على قنبلتين انبوبيتين وقنبلتين يدويتين وخمسة بنادق كلاشنكوف وبندقيتين نوع بي كي سي  وكمية كبيرة من الذخيرة. وقد قام الجنود بالتحقيق في حادثة المنزل الذي هرب منه الارهابيون وقد اكتشفوا وجود جثتين لمواطنين عراقيين تم قتلهم.

وقد تم تقديم العلاج الطبي الى الارهابيين الثلاثة الذين اصيبوا بجروح  وتم  اعتقالهم للتحقيق معهم. وقد تم ايضاً تدمير الذخيرة من قبل فريق معالجة المتفجرات .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org