مقتل ستة ارهابيين وتدمير اماكن آمنة للمقاتلين الاجانب

 

إيلاف العطار / بنت الرافدين

مقتل ستة إرهابيين وتدمير أماكن آمنة للمقاتلين الأجانب، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

قتلت قوات التحالف ستة ارهابيين ودمرت اثنين من الاماكن المعروفة بكونها ملاذات امنة للمقاتلين الاجانب في عملية دهم في الكرمة مساء السبت. اشارت المعلومات الاستخبارية ان المبنى المستهدف كان مخصص لايواء المقاتلين الاجانب. وأكدت المعلومات الاستخبارية ان بعض الرجال كانوا متواجدين في المبنى المستهدف خلال عملية الدهم.

وقررت قوات التحالف ان استخدام النيران الدقيقة ضد المبنى لن يؤثر على الساكنين القريبين من المكان وعلى القوات الصديقة عن طريق تفادي احتمالية التعرض لنيران الاسلحة الخفيفة الطائشة خلال العملية. وبعد ان تم تدمير المبنى بضربة جوية، حددت قوات التحالف ان خمسة ارهابين قد قتلوا مع امراءة وطفل واحد.  وقبل حدوث الضربة الجوية،  شاهدت القوات البرية تحركات للارهابيين الى مبنى مجاور.  واستطاعت قوات التحالف ان تخلي المبنى وتقتل ارهابي واحد وتعتقل  ثلاثة من الارهابيين المشتبه بهم. وخلال عملية تفتيش المبنى، عثرت القوات البرية على مخبا للاسلحة  يحتوي على العديد من الاسلحة الخفيفة والذخيرة. تم تدمير مخبا الاسلحة لكي لايتم استخدامه من الارهابيين.

العودة الى الصفحة الرئيسية

ا

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org