مقتل اثنين من الارهابيين واعتقال 6  في عملية دهم شمال بغداد

 

إيلاف العطار / بنت الرافدين

مقتل اثنين من الإرهابيين واعتقال 6 في عملية دهم شمال بغداد، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب القوات المتعددة الجنسيات والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

 قتلت قوات التحالف اثنين من الارهابيين واعتقلت ستة من المشتبه بهم من الارهابيين ودمرت سيارة مفخخة خلال عملية دهم يوم الاثنين شمال بغداد. حددت المعلومات الاستخبارية موقع  لارهابي مشتبه به له صلة بشبكة القاعدة في العراق وصناعة السيارات المفخخة. وعندما دخلت القوات  البرية للبناية المستهدفة تعرضت الى اثنين من الارهابيين المسلحين وقتلت قوات التحالف كلا الارهابيين.

واثناء اخلاء المنزل، اكتشفت قوات التحالف سيارة مفخخة ودمرت المركبة في نفس المكان لكي لايتم استخدامها من الارهابيين. كما صادرت القوات مخبا للاسلحة يحتوي على العديد من الذخيرة من ضمنها 13 قذيفة مدفعية وعدد من بنادق AK-47  وذخيرة للاسلحة الخفيفة. وقبل مغادرة المكان، اعتقلت القوات البرية ستة من الارهابيين المشتبه بهم. تحقق قوات التحالف تقدماً في تفكيك شبكة القاعدة في العراق وتخليص المناطق من نشاطاتهم الارهابية واذا اخذنا بنظر الاعتبار المعاناة التي يتعرض لها الناس نتيجة السيارات المفخخة، فانه من الضروري التخلص او اعتقال الارهابيين المتورطين في صناعة السيارات المفخخة. 

العودة الى الصفحة الرئيسية

ا

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org