خليل زادة وكيسي: العدو الحقيقي للعراقيين هم القتلة ذو الأعمال الإجرامية

 

زهراء سعدي / بنت الرافدين

السفير زلماي خليل زاده والجنرال كيسي يؤكد ان العدو الحقيقي لكل العراقيين هم القتلة الذين ينفذون الأعمال الأجرامية ويحاولون عرقلة وتعطيل التقدم في العراق، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب الأمانة العامة لمجلس الوزراء والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها: 

شجبت البعثة الدبلوماسية الأمريكية والقوات متعددة الجنسيات في العراق الهجمات الإرهابية التي طالت المواطنين العراقيين في الأونة الأخيرة. جاء ذلك في بيان مشترك اصدره السفير الأمريكي خليل زادة والجنرال جورج كيسي حول احداث العنف الأخيرة، فيما يأتي نص البيان: 

بأسم البعثة الدبلوماسية الأمريكية والقوات المتعددة الجنسيات في العراق ندين بأشد لهجة ونشجب الهجمات الأرهابية بتفجير السيارات المفخخة والقتل المضاد بواسطة المتشددين ضد المواطنيين الأمنيين وذلك خلال الأحداث التي تمت في الآونة الأخيرة في بغداد. بقلوب يملؤها الحزن نتقدم بتعازينا الحـارة لجميع الأسرالمتضررة والتي فقدت أعزاء عليها من قريب وصديق في هذة الهجمات البغيضة والمقيتة على أيدي الأرهابيين التي تطول جميع العراقيين دونما تمييز، وهم ايضاً المواطنيين من يضحون ويتحملون عدم شفقة هؤلاء المجرمين. إن العدو الحقيقي لكل العراقيين هم القتلة الجبناء الذين ينفذون هذة الأعمال الأجرامية عديمة المعنى، وهم بذلك يحاولون عرقلة وتعطيل مسيرة التقدم في هذا البلد العريق عن طريق إشعال الفتنة الطائفية والعرقية والعشائرية ولكنهم لن ينجحون في عزمهم على تنـفـيذ هذة الأجندة الأنانية والبائسة. نناشد العراقيين جميعاً أن لآ يراهنون على أولئك الذين يريدون تدميرهم وشعبهم ووطنهم، وعلى كل فرد ان لا يجعل نفسه عرضة تهوي إلي طريق هؤلاء وأعمالهم الوحشية وذلك بالأنتقام. معاً سنعمل على إستتباب السلام، وإستعادة العراقيين لكرامتهم وأمن هذة الأمة العظيمة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

ا

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org