بغداد... لقاء بين وزير البلديات ورئيس مجلس المحافظة لتفغيل مشاريع الخدمات

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

بغداد.. لقاء بين وزير البلديات ورئيس مجلس المحافظة، جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر عن مكتب العلاقات الإعلامية لمجلس الوزراء والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

اكد وزير البلديات والأشغال العامة رياض غريب ان الوزارة تسعى الى تحقيق طفرات نوعية في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة مشاريعها في عموم المحافظات  بغية تحقيق ستراتيجية بعيدة المدى تهدف الى الارتقاء بالخدمات البلدية وايصال الماء الصالح للشرب الى كل مواطن عراقي ومد شبكات واسعة لمجاري مياه الامطار والصرف الصحي دون ان يغيب عن بالها التفكير بجدية لاعادة التصاميم الاساسية لمعظم مراكز المحافظات والمدن العراقية.

واشار غريب خلال لقائه بالسيدين محافظ ورئيس مجلس محافظة بغداد ورؤساء الدوائر في الاقضية والنواحي الى ضرورة انجاز المشاريع التي هي تحت التنفيذ في موعدها المحدد مؤكداً استعداد الوزارة لمد الدوائر البلدية بالخبرات والتوجه الى التنفيذ المباشر خاصة وان دوائر الوزارة تمتلك الخبرة والكفاءة اللازمة لتنفيذ هذه المشاريع ووجه الوزير بضرورة انجاز الاراضي السكنية توزيعها على المواطنين بالسرعة الممكنة. ودعا الى ايلاء حركة الابداع اهمية خاصة واستثنائية واحتضان الطاقات المبدعة وفسح المجال امام قدراتها الخلاقة وتكريم المبدعين وتمكينهم من تقدم الصفوف ليكونوا قدوة لباقي العاملين. وتم خلال الاجتماع الاتفاق على وضع خطط عمل مفصلة لكل ميدان من ميادين العمل ومناقشة التهيؤ لتنفيذ مشاريع عام 2007 والانطلاق نحو افاق العمل الميداني الطموح.

         العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org