اختتام بطولة العراق للملاكمة في كربلاء

 

إيمان بلال / كربلاء / بنت الرافدين

اختتمت بطولة العراق للملاكمة لفئة الشباب التي اقيمت في محافظة كربلاء على مدى ثلاثة ايام متتالية خاض خلالها 89 لاعبا يمثلون 21 ناديا من اغلب محافظات العراق . تنافست الفرق المشاركة على مدى ايام البطولة الثلاثة للحصول على المراكز المتقدمة حيث تأهلت سبعة فرق . التي تنافست في اليوم الاخير للبطولة لنيل المركز الاول في كافة الاوزان وهي نادي الحسين والحرية والحلة والالومبي بالاضافة الى التحدي والتجارة والولاء والتي تمخضت منافساتها بتصدر نادي الحسين من بغداد بمجموع 19 نقطة وجاء نادي الحرية ثانيا ب17 نقطة اما المركز الثالث فجاء من نصيب نادي الحلة ب16 نقطة.

اما النزلات النهائية لتحديد المركز الاول لجميع الاوزان المشاركة في البطولة كان كالتالي:

وزن 48 كغم احرزة الاعب انمار صباح زغير من نادي الحرية ووزن 51 كغم كان من نصيب اللاعب زين العابدين على من نادي الحسين واحرز الاعب مهند غافل المركز الاول لوزن 54 كغم باسم نادي الحلة ويوسف جعفر صادق من نادي التجارة احرز المركز الاول لوزن 57 كغم.
اما باقي الاوزان والتي تنافست علها الفرق المشاركة في النهائيات فقد احرز المركز الاول لوزن 60 كغم خزرج صلاح من نادي التحدي ووزن 64 كغم احرز المركز الاول احمد بدر من نادي الحرية اما الاعب موسى جعفر صاق فأحرز المركز الاول لوزن 69 كغم لنادي التجارة وجلب الاعب بشار خليل لنادي الحلة المركز الاول لوزن75 كغم اما وزن 81 كغم كان من نصيب اللاعب علاء عطية من نادي الولاء بعد تغلبة على الاعب بهاء عبد الزهرة من نادي الحسين بالضربة القاضية واحرز اللاعب مصطفى محمد من نادي الحرية المركز الاول لوزن 91 كغم بعد تغلبة على اللاعب حسين جاسم من نادي الولاء بالقاضية ايضا ومن الجولة الاولى.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org