قوات الشرطة العراقية تعتقل 5 من المشتبه بهم وتحرر احد المخطوفين

 

نجوى الطاهر / بنت الرافدين

تمكنت قوات الشرطة الوطنية من اعتقال 5 من المشتبه بهم وتحرير احد المخطوفين وتبطل مفعول عجلة مفخخة  اضافة الى 3 عبوات ناسفة، جاء ذلك في بيان اصدره مكتب العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيه:

  تتواصل فعاليات قواتنا في وزارة الداخلية في محاربة الإرهاب والإرهابيين وأدناه أهم الأنشطة التي قامت بها خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية:

- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الرابع الشرطة الوطنية من مداهمة وتفتيش شركة الهلال في منطقة البلديات وتم القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم.

- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء السادس الشرطة الوطنية من مداهمة احد المنازل في منطقة الدورة وتم تحرير احد المخطوفين في المنزل.

- تم العثور على صاروخ كاتيوشا كان متروكاً في منطقة البراضعية تم رفعه من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من سيطرة سلمان باك تم معالجتها ومن ثم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

- تم ابطال مفعول عجلة مفخخة نوع داتس حمل بيضاء اللون كانت متروكة في منطقة السعدية في محافظة ديالى تم معالجتها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة زيونة بالقرب من مدرسة محمد الجواهري تم معالجتها ومن ثم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل كيس خلف معارض السيارات في تكريت تم معالجتها ومن ثم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org