قوات الشرطة العراقية تقتل (4) إرهابيين وتلقي القبض على إثنين  آخرين

 

زهراء سعدي / بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية في محاربة الإرهاب والإرهابيين، وتمكنت  خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية من قتل (4) إرهابيين والقاء القبض على إرهابيين إثنين وإبطال مفعول عبوة ناسفة، جاء ذلك في بيان صادر عن المكتب الاعلامي في الوزارة والذي تسلمت بنت الرافدين نسخة عنه جاء فيها:

- تمكنت دورية تابعة لفوج طوارىء مديرية شرطة الاسنكدرية من القاء القبض على احد الارهابيين يسكن حي عداي القرية العصرية في مدينة الاسكندرية في محافظة بابل وضبط بحوزته كيس فيه قنبرة هاون مع بطارية.

- تمكنت مفارز شرطة المعقل من القاء القبض على احد المتهمين لاطلاقه النار على رجال الشرطة في منطقة الجنينة مقابل محطة وقود الاندلس في محافظة البصرة.

- تمكنت مفارز حدود ديربون قاطع حدود دهوك من القاء القبض على (12) متسللاً عراقياً ضمن منطقة جسر بيشوك اثناء محاولتهم مغادرة العراق بصورة غير شرعية.

- قامت مجموعة ارهابية مسلحة بالتعرض على مديرية الشرطة في ناحية ابو صيدا وتم التصدي لهم من قبل دوريات الشرطة وقوات الجيش العراقي وتم قتل (4) ارهابيين.

- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الكرادة ساحة الواثق وهي عبارة عن قذيفتي مدفع عيار 57 ملم مع بطارية 9 فولت وفتيل مع جهاز تحكم عن بعد تم معالجتها ومن ثم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org