وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ البصرة ويؤكد ان للرياضة دور كبير في وحدة العراقيين

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

اكد المهندس جاسم محمد جعفر وزير الشباب والرياضة ان للرياضة دور كبير في وحدة العراق كونها رسالة محبة وتاخي وبمنأى عن جميع التقاطعات مهما كانت اسبابها وهذا كان واضحاً اثناء مباريات اسياد الدوحة .

 جاء ذلك خلال استقباله محافظ البصرة محمد مصبح الوائلي .حيث جرى التنسيق بين الوزارة والمحافظ للتهيئ لبناء الملعب الاولمبي الكبير والذي من المؤمل ان تقام عليه دورة خليجي 20 . وشدد الجانبان على ضرورة وضع كافة الامكانيات من اجل بناء هذا الصرح الرياضي الكبير في مدينة البصرة التي ترك النظام البائد بصماته واضحة عليها في حروبه الثلاثة وتدميره لمجمل البنى التحتية ومنها الرياضية . وقال السيد الوزير..اننا نشعر بمسؤولية كبيرة وطنية واخلاقية تجاه شريحة الشباب لذا صار لزاماً علينا ان نعمل بروح جماعية بعيدة عن التفرد لان الواقع يحتم علينا ذلك كي تكون اسس بناء المنشاءات الرياضية والشبابية مدروسة ووفق ضوابط علمية محكومة بقوانين وبمشاركة جماعية فاعلة باتخاذ القرارات الصحيحة خدمة لبلدنا الحبيب .

 من جانبه اوضح محافظ البصرة عن مدى اهتمام المحافظة بهذا المشروع وتهيأة الموقع المطلوب والبالغ مساحته (580دونم ) وابدى استعداد المحافظة للتعاون التام مع الوزارة فيما يتعلق بهذا الامر وتفعيل اللجان التي ستشكل لمتابعة هذا المشروع وتامين احتياجاته.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com