نائب رئيس الجمهورية د. عادل عبد المهدي يلتقي وزير البلديات

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

اشاد نائب رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبد المهدي بالانجازات الميدانية التي حققتها وزارة البلديات والاشغال العامة ، خلال عام 2006 في ميدان تنفيذ خارطة واسعة من شبكة الخدمات الحيوية في مختلف المحافظات .

وثمن السيد نائب رئيس الجمهورية لدى استقباله امس وزير البلديات والاشغال العامة الرياض غريب والمدراء العامين في الوزارة ، الشعور العالي بالمسؤولية والحرص على تقديم الخدمات المثلى للعراقيين وتحدي الظروف الصعبة، ومواصلة تنفيذ شبكة المشاريع الخدمية الواسعة التي حرص العاملون في الوزارة ودوائرها ومؤسساتها على انجازها خلال العام الحالي.

وعبر عن تقديره العالي لنجاح الوزارة وكوادرها ومؤسساتها في انجاز 150% من خطة مشاريع العام الماضي، موثقين بذلك انتمائهم الوطني وحرصهم على دفع عجلة البناء واعادة الاعمار الى امام مماجسد صورة حقيقية ومشرقة عن العراق الجديد، عراق القيم والمبادئ والديمقراطية الذي تبنيه سواعد ابنائه المخلصين .

واكد السيد نائب رئيس الجمهورية ان هذا الانجاز الرائع الذي حققه كادر وزارة البلديات والاشغال العامة. يمثل الرد الوطني المباشر والعملي على الارهاب والارهابين القتلة داعيا ملاك الوزارة وجميع منتسبي الوزارات واجهزة الدولة ومؤسساتها الى شن حرب فعلية ضد الارهاب والارهابين بالعمل والعطاء ومواصلة البناء واعادة الاعمار.

من جانبه اشاد السيد وزير البلديات والاشغال العامة ، بالدعم والرعاية اللتين حظيت بها الوزارة من قبل السيد نائب رئيس الجمهورية وبما مكنها من تنفيذ خططها ومشاريعها بنسبة فاقت الـ 150% مؤكداً ان هذا الدعم الذي تعتز به الوزارة سيبقى حافزاً لمواصلة مسيرة الانجازات المبدعة لما فيه خدمة العراق والعراقيين .

من ناحيتهم قدم المدراء العامون شرحاً تفصيلياً عن ستراتيجية الوزارة في ميدان تنفيذ المشاريع ، ممثلة بالمتابعة الميدانية المباشرة واحتضان الطاقات المبدعة، ووضع الكفاءة المناسبة في الموقع المناسب وشن حرب فعلية على الفساد المالي والاداري.

وقدم السيد رياض غريب وزير البلديات والاشغال العامة درع الوزارة للسيد نائب رئيس الجمهورية تثميناً واعتزازاً بالدعم والاسناد والرعاية التي قدمها.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com