الخزعلي يعقد مؤتمرا صحفيا حول زيارة عاشوراء وملابسات احداث الامس

 

ايمان بلال / كربلاء / بنت الرافدين

عقد د.عقيل الخزعلي محافظ كربلاء مؤتمرا صحفيا موسعا في مقر إقامته لاستمرار محاصرة القوات الأمريكية لمبنى المحافظة وضح فيه اهم الاليات والخطط التي ستتبع لحفظ سلامة زوار العتبات المقدسة خلال ايام عاشوراء والتي ستبلغ ذروتها يوم العاشر من محرم الحرام كما بين التفاصيل المهمة حول الاحداث التي وقعت في مبنى المحافظة للقوات الامريكية .
حيث افاد محافظ كربلاء للصحفيين المجتمعيين بان هنالك محاولة خرق امني من جهات مجهولة. وحول الاجراءات التي اتخذت، اشارالخزعلي بان \"الحكومة المحلية عقدت ومنذ الدقائق الاولى للحادث اجتماعات متكررة، وشكلت خلية للعمليات، لتوجيه القوة العراقية وكيفية حضورها الميداني، حتى لايستطتع العدو من ان يتسلل خلال هذه الثغرة التي اراد ان يحدثها في البناء الامني في محافظة كربلاء المقدسة .
واضاف الخزعلي بان عملية التلبس والغموض التي رافقت الحادث تحتاج الى عقول مهنية ومختصة في ميدان التحقيق واقولها بصراحة بان هذا الغموض يجعلنا لانتهم اي جهة معينة فمازال الجانب الامريكي والعراقي يتابع القضية عن كثب ولكن لم تردنا معلومات سوى ان عدد الاصابات في الجانب الامريكي الذي بلغ خمسة قتلى اضافة الى تدمير مدرعة همر كانت متواجدة قرب مبنى قيادة شرطة كربلاء.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com