العثور على منزل تعذيب عائد للأرهابيين وتحرير ثلاثة اسرى

 

زهراء سعدي / بنت الرافدين

عثرت قوات الائتلاف على مبنى ذو جدران ملطخه بالدماء في جنوب شرق مدينة الفلوجة في ساعة متأخرة من ليلة الأثنين وانقذوا ثلاثة عراقيين وجدوا مقيدين في الداخل.

كان احد الضحايا قد ضرب بشدة وكانت أطرافه مكسورة . تم فحصه ونقل بسرعة من قبل قوات الائتلاف لتلقي العلاج الطبي لانقاذ حياته .

اثناء دوريتهم، عثر جنود من السريةB  ، الكتيبة الثانية ، فوج المشاة 136  على مخابئ اسلحة متعددة في منازل مجاورة اخرى في وقت مبكر هذا الصباح اثناء القيام بتحقيقات استخباراتية . تم العثور على نظام هاون وبندقية قنص مع منظار وكذلك شاحنة Bongo  مع مدفع مضاد للطائرت مثبت عليها و مركبة اخرى مجهزة كمركبة حاملة للعبوات الناسفة .

قال متحدث قوات الائتلاف الرائد آلن أف كروج " هذا مثال رائع عن كيف ان الحصول على المعلومات يمكن ان ينقذ الأرواح " وأضاف " غالبا ، انه الجيش العراقي والشرطة التي تستفيد من المعلومات لمساعدة المواطنيين , لكن قوات الائتلاف دائما ستكون مسرورة في الأستفادة من المعلومات التي نتلقاها لمساعدة المدنيين . "اعتقل احد جنود الحرس من ولاية منسوتا ايضا اربع مشتبه بهم في احد المنازل و ستة مشتبه بهم من منزل اخر . تم نقل المشتبه بهم الى اقرب قاعدة للتحقيق معهم . حال انقاذ الرهائن المقيدين من المنزل ذو الجدران الملطخه بالدماء ، تم تدمير منزل التعذيب المشتبه به من قبل قوات الائتلاف . لم تحدث اية اصابات في صفوف المدنيين وقوات الأمن العراقية و قوات الائتلاف .

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com