مجلس الوزراء يتخذ عدد من القرارات

 

احمد الطائي / بنت الرافدين

اعلن الناطق الرسمي للحكومة العراقية الدكتور علي الدباغ بالآتي:

قرر مجلس الوزراء في جلسته الثالثة الاعتيادية التي عقدت صباح هذا اليوم الخميس الموافق 25/1/2007 بما يلي:

1. الموافقة على تخصيص مبلغ  مبلغ قدره 6.690 مليار دينار (ستة مليارات وستمائة وتسعون مليون دينار) للعمل على تجهيز ونصب وتشغيل وصيانة محطة تحلية المياه في منطقة المعامل لسنة 2007 من مخصصات الأحتياطي لسنة 2007 كحلٍ سريع لمشكلة مياه الشرب.

2. الموافقة على إدراج مشروع }إكمال مشروع محطة تحلية مياه منطقة المعامل في موازنة البلديات والشغال العامة لعام 2008 بكلفة كلية وتخصيص سنوي قدره 9.958.000 مليون دولار (تسعة ملايين وتسعمائة وثمانية وخمسون الف دولار){ والمنفذ على حساب منحة البنك الدولي.

3. الموافقة على تعديل أمر سلطة الأئتلاف رقم 63 لسنة 2004 بإناطة دائرة التقاعد العامة مهمة تنظيم الاستحقاقات التقاعدية للعاملين في قطاع الأمن العام من الشهداء والمصابين.

4. الموافقة على مبدأ المشاركة بين الشركات العامة وشركات القطاع الخاص على ان يتم اعداد دراسة متكاملة من النواحي القانونية والاقتصادية والمالية وتعرض لاحقاً على مجلس الوزراء للمصادقة وتتولى لجنة الشؤون الاقتصادية اعداد الدراسة.

5. الموافقة على صرف راتب كامل لعائلة الشهيد من منتسبي وزارة الدفاع والداخلية لمدة ستة اشهر محسوباً على رواتبهم التقاعدية لحين اكمال المعاملة التقاعدية.

6.   الموافقة على تعيين السيد كاظم بدن مستشار في مجلس شورى الدولة.

7.   الموافقة على تمديد خدمة فوزي كامل فتح الله دنو لمدة سنة واحدة.

8.   الموافقة على احالة المستشار عصمت عبد المجيد بكر على التقاعد.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com