طالباني يتلقى المزيد من الاتصالات من رؤساء الدول

 

سارة الطائي / بنت الرافدين

تلقى رئيس الجمهورية جلال طالباني مزيدا من الاتصالات الهاتفية و باقات الورود من رؤساء الدول و الحكومات و كبار المسؤولين في العراق و العالم، الذين حضروا أو بعثوا بها إلى المستشفى، فقد استقبل فخامته، الشيخ خالد العطية نائب رئيس مجلس النواب، الذي تمنى أن يعود الرئيس طالباني معافى إلى وطنه.
و تلقى رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من الرئيس المصري محمد حسني مبارك، أعرب خلاله عن أمنياته بالشفاء العاجل و السلامة لفخامته.
كما تلقى رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، استغرق نحو عشر دقائق، للاطمئنان على صحة الرئيس طالباني. و جرى الحديث خلال المكالمة عن العلاقات الثنائية بين البلدين، و التي وصفها رئيس الجمهورية بأنها "تاريخية" مشيدا بحكمة رئيس الوزراء في تعاطيه مع الأمور. و أعرب رئيس الجمهورية عن ثقته بأن يتمكن البلدان من حل جميع المشاكل العالقة بين الجانبين عن طريق الحوار و التعاون المتبادل.
الرئيس طالباني تلقى أيضا اتصالات هاتفية من آية الله العظمى سماحة السيد محمد سعيد الحكيم وآية الله العظمى بشير النجفي، للسؤال عن صحة فخامته.
و استمر وصول الزوار من العراق و الأردن و فلسطين و السعودية طوال ساعات النهار لتسجيل أسمائهم في سجل الزيارات، متمنين لرئيس الجمهورية الصحة والشفاء العاجل. و قد امتلأت قاعة الاستقبال في المستشفى بباقات الزهور التي بعثها مسؤولين في دول العالم و مواطنين عاديين متمنين لفخامته الشفاء العاجل والعودة إلى بلده معافى.

 

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org