الجيش العراقي مع مروحيات هجومية يلقون القبض على 32 متمرد

 

بنت الرافدين / بغداد:

قاعدة عمليات سبايكر القتالية , العراق ـ أنهى جنود عراقيون من الفوجين الاول والثالث من الفرقة الرابعة والشرطة العراقية من وحدة طوارئ تكريت عملياتهم اليوم في منطقة الضلوعية وشبه جزيرة الجبوري حيث القوا القبض على ثمانية أرهابيين مشتبه بهم . قام جنود الجيش الاميركي من السرية A , فوج السلاح المشترك الثالث , كتيبة الفرسان الثامنة والمروحيات بتقديم المساعدة في العملية التي قادها الجيش العراقي والتي بدأت بطلب من الاهالي .

يقول أمر فوج السلاح المشترك الثالث , كتيبة الفرسان الثامنة المقدم كيفن دنلوب ,"تظهر هذه العملية قدرة قوات الامن العراقية على رد الفعل وتنفيذ عمليات صعبة . كان اسناد القوات من تكريت رائعاً وأنه أمر مؤثر أن يكون لجيش العراقي قادر على تحشيد القوات عند نقاط مختلفة في المحافظة . أن عمليات كهذه ممكنة عند قيام السكان بالاخبار وطلب المساعدة وكلما كانت المعلومات والتعاون الذي يتلقاه الجيش العراقي أكبر كلما تكرر تنفيذ مثل هذه العمليات بحيث يتوفر الامن للجميع ."

قام اكثر من 200 جندي من الجيش العراقي من لواء البنى التحتية الاستراتيجي الثاني بأعتقال أكثر من 24 من الارهابيين المشتبه بهم خلال عمليات مشتركة .

قام الجنود المظليون من الفوج الاول , كتيبة المشاة المظلي 505 , الفرقة 82 المحمولة جواً بتوفير قوة أسناد سريع .

يقول أمر فريق اللواء القتالي الثالث , الفرقة 82 المحمولة جوا براين أونز ,"يتقدم العراقيون بخطوات واسعة في تخطيط وقيادة العمليات . أن نجاحهم المستمر سوف يساعد في جعل صلاح الدين مكان أمن لكل المواطنين ."

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org