وكيل وزارة الشباب يستقبل مجلس شيوخ عشائر حي الجهاد

 

كوثر الكفيشي / بنت الرافدين

استقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة لشؤون الشباب المهندس عباس الشمري مجلس شيوخ عشائر حي الجهاد. وفي بداية اللقاء رحب السيد الوكيل بالحضور مبدياً استعداد الوزارة للاستماع  ما يودون طرحه من خلال هذا اللقاء.

بعدها شرح اعضاء المجلس معاناة الشباب في المنطقة ومنها افتقارهم لمنتدى للشباب علماً ان المنطقة يبلغ تعداد سكانها اكثر من (50) الف نسمة اضافة الى فقدان المنطقة لابسط مقومات الرياضة مما يجعل شباب المنطقة هدفاً سهلاً لااصحاب النوايا السيئة. واكدوا خلال اللقاء ان الشباب هم الشريحة الواسعة في المجتمع كما انهم الطليعة التي باستطاعتها تفعيل مشروع المصالحة الوطنية وذلك من خلال اللقاءات الرياضية التي تجمع بين ابناء المنطقة والمناطق الاخرى وذوبان الافكار الهدامة التي غرست في عقولهم من قبل التكفيرين والخارجين عن القانون.

بعدها تحدث وكيل الوزارة قائلا: انه مسرور بما سمعه من هذا المجلس المبارك ونقلهم لهموم ومعاناة شباب حي الجهاد مؤكداً استعداد الوزارة لتذليل كافة العقبات التي تخدم شباب هذه المنطقة واعداً بارسال مدير مديريات شباب الكرخ للاطلاع على واقع حال الشباب والرياضة هناك بالتنسيق مع المجلس لاتخاذ الاجراءات اللازمة لتفعيل الحركة الشبابية والرياضية هناك.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org