اختتام بطولة العراق للتايكواندو في محافظة كربلاء

 

إيمان بلال / كربلاء / بنت الرافدين

اختتمت في محافظة كربلاء بطولة العراق المفتوحة للتايكواندو والتي اقيمت على قاعة الشهيد محمد باقر الحكيم لاختيار لاعبي المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة بالبطولة العربية التي ستقام بمدينة شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية بداية الشهر المقبل.

شارك في البطولة 420 لاعبا يمثلون 63 ناديا من معظم محافظات العراق لاختيار الخط الاول للمنتخب الوطني والخط الثاني او مايسمى بخط الظل. ولكثرة عدد الاندية المشاركة وعدد لاعبيها ارتأت اللجنة المشرفة على البطولة اختيار الخط الثالث للمنتخب ليتنافس الجميع لنيل المراكز المتقدمة لكافة الاوزان الثمان.

اسفرت البطولة وبعد يومين من النزالات عن احراز اللاعب محمد صبحي من نادي الشرطة المركز الاول لوزن 54 كغم فيما احرز اللاعب صباح خالد من نادي الاندلس وزن 58 كغم وأما وزن 62 كغم كان من نصيب اللاعب احمد قاسم من نادي الكهرباء والذي اردفه زميله ثائر فاضل بحصولة على المركز الاول لوزن 67 كغم اما نادي الميناء فقد احرز ثلاث اوزان هي 72كغم و80كغم و84كغم باسم احمد هادي وسلام قدوري وعلي عبد الصاحب وعلى التوالي ووزن 78 كغم فقد كان من نصيب اللاعب وسام ستار من النادي العربي. اختيار منتخب بديل عن المنتخب الذي طال اختطافة دفع الاتحاد المركزي للتايكواندو لاقامة البطولة على ارض كربلاء لما جسوه من امن وأمان للاعبين ليتسنى العودة للمشاركة في جميع المحافل الدولية والعربية.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@brob.org